مقدمة لنظم تسرب المياه

كثير من أصحاب المنازل تجد أنه من الضروري الاستثمار في نظام العزل عن وطنهم، وخاصة إذا منزلهم لديه قبو أو القبو. في التطورات المنزلية الحديثة، وغالبا ما كان مطلوبا من قبل أنظمة الدولة أو المحلية أن يكون هناك نظام تثبيت تسرب المياه قبل الانتهاء من المنزل. دون التركيب الصحيح لنظام العزل المائي، منزلك هو في خطر لأضرار المياه. في بعض المناطق، والعفن الأسود هو مشكلة صحية مخيفة. نظام العزل جيدة يمكن أن تساعد في تقليل الأضرار الناجمة عن المياه ونمو العفن الأسود في المناطق المعرضة. عوامل أخرى في الاعتبار عند تنفيذ نظام العزل المائي هي المناخ والمناظر الطبيعية، والطقس والتضاريس في المنطقة.

 لماذا تسرب الأقبية؟ يمكن اقبية تسرب للعديد من الأسباب. يمكن بناء المياه بسبب الشقوق في الجدران أو الأرض، مثبتة بشكل غير صحيح أو لا البلاط تذييل الصفحة، والضغط من بناء الأرض أو الجدران، وتسرب من أنابيب الطابق السفلي التعرق والتسريبات من نوافذ الطابق السفلي، وذلك لأسباب أخرى كثيرة أيضا. العفن هو الهبات الميتة التي الطابق السفلي الخاص بك لديه تسرب أو التكثيف المشاكل. في حالات العفن، فمن الضروري أن كنت تسعى المثبت المهنية لنظام العزل الخاص بك.


 تسرب السقف هو سبب آخر شائع لتحويل لتسرب المياه. تسرب المياه من مادة البولي يوريثين رذاذ هو وسيلة شعبية للأسقف وتسرب المياه وكان الخيار الأفضل في صيانة السقف لأكثر من 35 عاما. منع تسرب المياه / تسرب وقيمة العزل، وتحسين قوة الضغط، وآثار دائمة وخفيفة الوزن ودائم وطويل هي السبب في كثير من أصحاب المنازل اختيار طريقة العزل رش البولي يوريثين.

 يتم رش رغوة البولي يوريثان في الصدوع والشقوق في سقف الخاص بك. يطبق مرة واحدة، ويوسع الرغوة إلى أكثر من 30 أضعاف حجمها الطبيعي ويجف في مجمع الصعب جدا. الرغوة يجف في وقت قصير، ويقدم، والطلاء المقاومة للعوامل الجوية طويلة الأمد. لأنه هو مادة خفيفة الوزن جدا، وكثير من أصحاب المنازل والمقاولين أوصي به للوظائف الكبيرة والصغيرة على حد سواء.

 قبل تطبيق تسرب المياه من مادة البولي يوريثين، مجمع الرش، فإنه من المهم للتحضير السطح للتطبيق. يحتاج سقف الخاص بك أن تكون نظيفة وجافة وخالية من أي ملوثات بيئية من أجل الرغوة ليتم تطبيقها بشكل صحيح. معظم رغاوي البولي يوريثان تسرب المياه الحديثة وطويلة الأمد. هل يمكن أن نتوقع طلاء تطبيقها بشكل صحيح في أي مكان إلى آخر بين 10 و 15 عاما. في بعض الحالات، تم الإبلاغ عن أن هذه الرغوة استمرت لمدة تصل إلى 50 عاما.